الخدمات الاستعلامية

استكشاف فرص سوق العقارات السكنية في عمان وأحدث الاتجاهات والطلب والتطور بحلول عام 2030

Oman Residential Real Estate Market

 

رؤى وتحليلات السوق: سوق العقارات السكنية في عمان (2024-30)

النمو المتوقع: من المتوقع أن ينمو سوق العقارات السكنية في عمان بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 9.8٪ خلال الفترة المتوقعة، أي 2024-2030.

نظرة متعمقة لسوق العقارات السكنية في عمان

باستخدام منهجيات البحث الأولية والثانوية، يقدم تقرير سوق العقارات السكنية في عمان تحليلاً متعمقًا ذا قيمة لأصحاب المصلحة والمستثمرين الباحثين عن رؤى السوق. يتعمق هذا التقرير في ديناميكيات السوق، ويقدم فحصًا تفصيليًا للاتجاهات والتطورات الإقليمية.

اطلب نسخة حصرية من التقرير هنا: https://www.marknteladvisors.com/query/request-sample/oman-residential-real-estate-market.html

محرك سوق العقارات السكنية في عمان: التطورات الإستراتيجية التي تعزز الحياة الحضرية تدفع سوق العقارات السكنية في عمان

لقد كان هناك ارتفاع ملحوظ في عدد الوافدين في مسقط، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الطلب على استئجار المساكن. وقد سلط هذا التحول الضوء بشكل خاص على رغبة المجتمعات السكنية ذات الإدارة الجيدة، والمعروفة بعقاراتها عالية الجودة، وإدارتها المهنية، ووسائل الراحة الشاملة بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات والمرافق الترفيهية، مما يجعلها الخيارات الأفضل في المدينة. علاوة على ذلك، وبالتوازي مع هذا الطلب المتزايد، أطلقت عمان العديد من مشاريع الإسكان المتكاملة واسعة النطاق. تم تصميم هذه التطويرات لتوفر مناطق سكنية متعددة الاستخدامات تلبي احتياجات سكانها بشكل شامل. على سبيل المثال،

في عام 2024، أعلنت الحكومة العمانية عن خططها لمشروع الوجهة الجبلية العمانية بقيمة 2.4 مليار دولار أمريكي في الجبل الأخضر . ويتماشى المشروع مع رؤية عمان 2040 والتي ستشمل مساكن وفنادق وقرية صحية.

وبالتالي، فإن هذه الجهود ستسمح للدولة بتقليص الفجوة بين العرض والطلب في قطاع العقارات السكنية، وتحديداً في المناطق الحضرية. وتُظهر هذه الجهود أيضًا النهج الاستباقي الذي تتبعه السلطنة في التنمية الحضرية، مما يضمن توفير مساحات معيشة عالية الجودة داخل مجتمعات نابضة بالحياة ومتكاملة تمامًا، تلبي احتياجات المواطنين المحليين ومجتمع المغتربين المتنامي. وبالتالي، فإن المشاريع القادمة ستعمل على زيادة حجم وحجم سوق العقارات السكنية في عمان خلال الفترة المتوقعة.

تجزئة سوق العقارات السكنية في عمان

حسب النوع

-الشقق والوحدات السكنية

– الفلل والمنازل المأهولة

  • المراكز الحضرية في عمان مثل مسقط، شهدت الشقق والوحدات السكنية زيادة كبيرة في الطلب، وهو اتجاه مدفوع إلى حد كبير بالتوسع الحضري السريع وتدفق المغتربين.

اكتشف المزيد عن تقرير سوق العقارات السكنية في عمان هنا: https://www.marknteladvisors.com/research-library/oman-residential-real-estate-market.html

الشركات الرائدة في سوق العقارات السكنية في عمان

يضم التقرير لاعبين رئيسيين بما في ذلك:

مجموعة الرائد، الموج مسقط ، مجموعة الطاهر ، واجهة العقارية، أوراسكوم القابضة للتنمية، ميسان العقارية ش.م.ع.م، هاربور العقارية، سافيلز، هلال العقارية، إدارة العقارية ذ.م.م ، وغيرها

التحليل الإقليمي

يغطي التقرير تحليلاً شاملاً لسوق العقارات السكنية في عمان في مختلف المناطق:

  • شمال
  • وسط
  • جنوب

يسلط البحث الضوء على فرص التطوير والتحديات في هذه المناطق، بما في ذلك نمو المبيعات وتسعير المنتجات وتحليلها وإمكانات النمو والتوصيات الإستراتيجية لمواجهة تحديات السوق.

الأسئلة الأساسية التي تم تناولها في تقرير سوق العقارات السكنية في عمان

  1. من هم اللاعبون الرئيسيون في سوق العقارات السكنية في عمان؟
  2. ما هي المنطقة التي تقدم الإمكانات الأكبر لسوق العقارات السكنية في عمان؟
  3. ما هي المجالات التطبيقية لسوق العقارات السكنية في سلطنة عمان والتي من المتوقع أن تنمو بشكل ملحوظ في السنوات القادمة؟
  4. ما هي الفرص المتاحة للداخلين الجدد إلى السوق؟
  5. ما هو حجم السوق المتوقع لسوق العقارات السكنية في عمان بنهاية الفترة المتوقعة؟
  6. ما هي آفاق النمو لسوق العقارات السكنية في عمان؟
  7. ما هي سنة الأساس التي تم أخذها بعين الاعتبار في تقرير السوق هذا؟
  8. ما هي المنطقة التي تمتلك أكبر حصة سوقية في سوق العقارات السكنية في عمان؟
  9. ما هي العوامل المتوقعة لدفع نمو سوق العقارات السكنية في عمان؟

حول مستشاري MarkNtel :

MarkNtel Advisors هي شركة رائدة في مجال الاستشارات وتحليلات البيانات وأبحاث السوق والتي توفر مجموعة واسعة من التقارير الإستراتيجية حول قطاعات الصناعة المتنوعة. كوننا شركة أبحاث نوعية وكمية، فإننا نسعى جاهدين لتقديم البيانات إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد وغيرهم.

لدينا وجودنا في السوق منذ سنوات عديدة وقمنا بإجراء أبحاث متعددة الصناعات في أكثر من 80 دولة، ونشرنا نطاق وصولنا عبر العديد من المناطق مثل أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها، والعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. النطاق الإقليمي، أي الولايات المتحدة والهند وهولندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبرازيل والعديد من الدول الأخرى.

اتصل بمستشاري MarkNtel :

  • الهاتف: +1 628 895 8081، +91 120 4278433
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب الشركة: مكتب رقم 109، H-159، القطاع 63، نويدا، ولاية أوتار براديش – 201301، الهند

السابق
The Art and Science of Architectural Lighting
التالي
Singapore Online Grocery Market Trend, Size, Share, Trends, Growth, Report and Forecast 2024-2030

اترك تعليقاً